منتدى ثانوية حسوني رمضان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


۞ تعليمي ۞ غايتنا إفادتكم ۞ ثقافي ترفيهي ۞
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تسقط أبداااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nour Alhayat
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

وطني :
مزاجي :
جنسي جنسي : انثى
مشاركاتي مشاركاتي : 241
نقاطي نقاطي : 353
تاريخ التسجيلي : 20/01/2012
عمري : 25
الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: لا تسقط أبداااااااااا   الأحد أبريل 22, 2012 7:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .


أهلا إخواني كيفكم ؟؟؟

أعجبتني هذه الكلمات فنقلتها لكم أتمنى أن تعجبكم:



تسقط شجرة فيسمع الكل دوي السقوط , وتنموا غابة من الأشجار

كاملة ولا يسنع اي ضجيج ,

والخلاصة من هذا : انهم لا يلتفتون لنموك وتميزك , لكن الويل لك

ان سقطت مرة واحدة , وكما يقول المثل ان سقط الجمل كثرت سكاكينه ,


لهذا حاول دائما ان تكون مبتسم مهما كانت الظروف ولا تشكي لأحد

بل اجل واحدا تلجأ له وتشكو له حاجتك وتذرف الدموع عند بابه وتنذل

وتتضرع له انه الله عز وجل شأنه .

اما غيرك من بني جنسك فحاول ان تكون دائما امامهم كالجبل الأشم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hodhod.nojoumarab.net/
محمد العايب
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

وطني :
مزاجي :
جنسي جنسي : ذكر
مشاركاتي مشاركاتي : 1731
نقاطي نقاطي : 4318
تاريخ التسجيلي : 17/01/2012
عمري : 26

مُساهمةموضوع: رد: لا تسقط أبداااااااااا   الأحد أبريل 22, 2012 7:45 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamido.hooxs.com
Nour Alhayat
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

وطني :
مزاجي :
جنسي جنسي : انثى
مشاركاتي مشاركاتي : 241
نقاطي نقاطي : 353
تاريخ التسجيلي : 20/01/2012
عمري : 25
الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: رد: لا تسقط أبداااااااااا   الأحد أبريل 22, 2012 7:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hodhod.nojoumarab.net/
 
لا تسقط أبداااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية حسوني رمضان  :: (¯`°•.¸¯`°•.:: :: منتدى الأسرة:: :: .•°`¯¸.•°`¯) :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: